أهم الاخبار

اخوان سايت تنشر كلمة المرشد العام للجماعة 

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/مصطفى حماد

وجه الدكتور محمود عزت – القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية، رسالة إلى شباب الجماعة حثهم فيها على تنفيذ ما أسفرت عنه تحقيقات مجلس الشورى العام، محذرًا من الفرقة واعدًا إياهم بالنصر.

وقال “عزت” – في كلمته التي نشرها موقع “إخوان سايت” التابع لمكتب جماعة الإخوان في الخارج، اليوم – “من الواجب علينا نحو إخواننا الذين أرادوا أن يحدثوا خرقًا في نصيبهم من سفينة الدعوة – وهم بذلك يرجون ألا يؤذوا من فوقهم في السفينة – وجب علينا حتى ننجوا جميعًا أن نأخذ على أيديهم بحق الأخوة والثقة والطاعة، فكان لزامًا علينا تطبيق قرارات لجنة التحقيق من مجلس الشورى العام.

وأضاف نائب المرشد: لن يكون منا بإذن الله إلَا خفض الجناح والصفح
الجميل وسلامة الصدر والبدء بالسلام وقبول النصيحة على أي وجه يقدمونها، وأن نسدي النصيحة لهم كما أمرنا الله بها على أحسن وأكمل وجه.

واستشهد “عزت” بعدد من الأحاديث الشريفة والآيات القرآنية، وطالب شباب الجماعة بـ “إحقاق الحق وإقامة العدل في العالمين والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله”.

وأردف أن الأزمة موشكة على الانتهاء، مضيفا: “لن تصرفنا آلامنا وأوجاعنا فيما بيننا عن هذه الرسالة، فقد أعددنا صبرًا جميلًا وصفحًا جميلًا يذهب بهذه الأوجاع”.

ودعا أعضاء الجماعة إلى تجهيز أنفسهم؛ لموعد قريب يلتحمون فيه مع المصريين، ولقاء في الميادين لاستعادة حقوقهم كاملة غير منقوصة، بحسب تعبيره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى